سيتغيب ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، عن القمة العربية في الجزائر، المزمع عقدها يومي الأول والثاني نوفمبر، حسبما أعلنت الرئاسة الجزائرية، في بيان، مساء السبت، مشيرة إلى أن قرار الأمير جاء “امتثالا لنصائح وتوصيات الأطباء بتجنب السفر”. وأشار نفس المصدر إلى أن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون قد تلقى مكالمة هاتفية من ولي العهد السعودي “أعرب له فيها عن تأسفه لعدم حضوره اجتماع القمة العربية”.
الأربعاء 24 يونيو 2026
آخر الأخبار
- لجنة أممية: استهداف إسرائيل المتعمد لأطفال فلسطين يرقى لإبادة جماعية وجرائم حرب
- المغرب ينشد حسم التأهل وصدارة المجموعة أمام هايتي “المتحررة من الحسابات”
- مهرجان كناوة يفتح نقاشاً أكاديمياً حول الخصوصية الثقافية والبعد الكوني للتراث الكناوي
- عقوبات أمريكية جديدة تستهدف شبكات يُشتبه بتمويلها تنظيم الدولة
- السياحة الداخلية بالمغرب تستعد لصيف استثنائي.. الطلب يتصاعد والأسعار تثير الجدل
- تحالف “العيون الخمس”: الذكاء الاصطناعي قد يتجاوز قدرات الأمن السيبراني “في غضون أشهر”
- مونديال 2026: المنتخب النرويجي يلتحق بركب المتأهلين للدور الموالي بانتصاره على السنغال
- مونديال 2026: “ريمونتادا” الجزائر أمام الأردن تمنحه النقاط الثلاث وتحيي آماله في التأهل للدور الموالي
