أصبحت المغنية الأمريكية بيونسيه الأكثر فوزا بجوائز غرامي، بعد أن نالت، الأحد، في حفل التوزيع جائزتي أفضل أغنية “آر أند بي” عن “كَف إت” وأفضل ألبوم لموسيقى الرقص الإلكترونية عن “رينيسانس”. إلا أن هذه النجمة الاستئنائية أخفقت مجددا في الظفر بجائزة ألبوم العام، التي ذهبت إلى مغني البوب البريطاني هاري ستايلز عن “هاريز هاوس”. كما فازت مغنية البلوز والفولك والكنتري بوني رايت بجائزة غرامي أغنية العام عن رائعة “جاست لايك ذات”.
السبت 27 يونيو 2026
آخر الأخبار
- الحكم على المعارضة التونسية سهام بن سدرين بالسجن 25 عاما
- بلكوش من جنيف: الفساد يهدد التمتع بحقوق الإنسان ويقوض جهود التنمية المستدامة
- فنزويلا تعلن ارتفاع حصيلة الزلزال المزدوج إلى 589 قتيلا وألفين و980 مصابا
- مقترحا تسقيف أسعار المحروقات وتأميم سامير يحالان على مجلس النواب
- مونديال 2026: المنتخب المغربي يخوض آخر حصة تدريبية في نيوجيرسي قبل شد الرحال إلى مونتيري
- تراجع عجز السيولة البنكية إلى أزيد من 147 مليار درهم خلال أسبوع
- موجة حر من الأحد إلى الأربعاء بعدد من مناطق المغرب
- رواية جديدة تستحضر الذاكرة والهوية الريفية.. نزيهة أحيذار تصدر باكورة أعمالها “وجع النوارس” عن دار “الموجة”
