رياضة

اعتذر المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب الاتحاد السعودي، للمغاربة، على ما سبق أن بدر منه، معترفا بالخطإ الذي ارتكبه خلال تمع تدريبي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، سنة 2019، خلال الفترة التي كان المدرب هيرفي رونار يشرف على تدريب الأسود، وأكد حمد الله أنه نادم على هذا الخطإ، مشيرا إلى أنه استفاد منه رغم أنه كان من المفروض ألا يقع فيه.

فاز فريق الجيش الملكي على ديتيرمين الليبيري بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما، السبت، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الجولة الثالثة…