تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية مع نظيره المالي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب موبولاجي جونسون بلاغوس، برسم مباراته الثانية في دوري “عائشة بوخاري” بنيجيريا. وكان المنتخب المغربي قد فاز في مباراته الأولى أمام نظيره الكاميروني بهدف للاشيء. ويشارك المنتخب المغربي النسوي في دوري عائشة بوخاري الودي والذي يجمع كبرى المنتخبات الوطنية النسوية على الصعيد القاري، وتحتضنه نيجيريا في الفترة المتراوحة ما بين 15 و 21 شتنبر الجاري.
الأربعاء 24 يونيو 2026
آخر الأخبار
- لجنة أممية: استهداف إسرائيل المتعمد لأطفال فلسطين يرقى لإبادة جماعية وجرائم حرب
- المغرب ينشد حسم التأهل وصدارة المجموعة أمام هايتي “المتحررة من الحسابات”
- مهرجان كناوة يفتح نقاشاً أكاديمياً حول الخصوصية الثقافية والبعد الكوني للتراث الكناوي
- عقوبات أمريكية جديدة تستهدف شبكات يُشتبه بتمويلها تنظيم الدولة
- السياحة الداخلية بالمغرب تستعد لصيف استثنائي.. الطلب يتصاعد والأسعار تثير الجدل
- تحالف “العيون الخمس”: الذكاء الاصطناعي قد يتجاوز قدرات الأمن السيبراني “في غضون أشهر”
- مونديال 2026: المنتخب النرويجي يلتحق بركب المتأهلين للدور الموالي بانتصاره على السنغال
- مونديال 2026: “ريمونتادا” الجزائر أمام الأردن تمنحه النقاط الثلاث وتحيي آماله في التأهل للدور الموالي

