أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الأربعاء، أنه تم تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بالمتحور الجديد لفيروس كورونا “أوميكرون” لدى مواطنة مغربية بالدار البيضاء، توجد حاليا تحت الرعاية الصحية بإحدى المؤسسات الاستشفائية بالمدينة، حيث تم التكفل بها وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة، مؤكدة أن الحالة الصحية للمصابة مستقرة ولا تدعو إلى القلق. فيما لم ترد تفاصيل أخرى في الموضوع
السبت 27 يونيو 2026
آخر الأخبار
- مدرب المنتخب الهولندي: لست متأكدا من أننا المرشحون للفوز أمام المغرب.. علينا أن نستعد جيدا لأنها ستكون مواجهة كبيرة
- تقرير: الجزائر تتصدر إفريقيا في الإنفاق العسكري بـ25.4 مليار دولار.. والمغرب ثانيا بـ6.3 مليارات دولار
- في ظل تحولات في الرأي العام الأمريكي.. كارلسون يتراجع عن تصريحاته السابقة المناهضة للإسلام
- الروبيح: الهدف من مشروع قانون المحاماة ليس الإصلاح أو مواجهة الفساد بل “قتل” المهنة
- لخصم يطوي صفحة الحركة الشعبية ويدخل غمار التشريعيات بصفة مستقلة
- إطلاق أشغال بناء مدينة للإنتاج السينمائي بورزازات على مساحة 10,49 هكتارات وكلفة 240 مليون درهم
- المغرب يتخطى 57 مليون مشترك في الهاتف المحمول وأزيد من 41 مليونا في الإنترنت
- مونديال 2026: بلجيكا ومصر يلتحقان بركب المتأهلين إلى دور 32

